السبت 05-12-2020? - آخر تحديث الجمعة 4-12-2020?
تحت شعار معا من أجل طفولة آمنة..مركز حسنات ومؤسسة السبيل ينظمان فعالية باليوم العالمي للطفل في مدينة الغيضة

نظمت مؤسسة السبيل للتنمية الأجتماعية ومركز حسنات اليوم الخميس فعالية مسائية بمناسبة اليوم العالمي للطفل بمدينة الغيضة محافظة المهرة (شرق اليمن) برعاية مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة فعالية احتفالية للأطفال تحت شعار "معا من أجل طفولة أمنة " بمناسبة اليوم العالمي للطفولة الذي يصادف 20 نوفمبر.


و في افتتاح الفعالية هنأت مدير مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالغيضة أ. زمزم عوض بايعقوب الأطفال باليوم العالمي للطفولة مؤكدة اهتمام المكتب بالمراة والطفل من خلال مشاريع حماية الطفولة و ابرزها مشروع المساحات الصديقة للطفل.

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

جديد اب برس

 

 

 

 

 


 


 

واشارت الأستاذة زمزم عوض بهذه المناسبة إلى ضرورة تعزيز قدرات الأطفال في مختلف المجالات و التي ستنعكس على مستقبلهم بصورة إيجابية.


بدروها الاستاذة ميادة عسكري اشارت أن الطفولة مسؤولية مشتركة تبدأ من السلطات الحكومية و المنظمات المحلية مشددة على ضرورة تضافر جهود الجميع واسهامهم الايجابي والفاعل في هذه المناسبة التي تحتفل فيها دول العالم باليوم العالمي للطفولة التي اعتمدتها الجمعية العامة للامم المتحدة في العشرين من نوفمبر من كل عام.


من جانبها أوضحت مديرة مركز حسنات الاستاذة أماني مكي أن اليوم الترفيهي المفتوح هذا يهدف إلى إخراج الأطفال من اجواء الترفيه و الفرح و السرور و رسم الابتسامة على شفاههم و ادخال السعادة إلى قلوبهم.


 

و قدمت الاستاذة أماني مكي شكرها لمكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة و مؤسسة السبيل للتنمية الأجتماعيةعلى جهودهم دعمهم المستمر لمركز حسنات، معبرة عن سعادتها باقامة فعالية للأطفال بيومهم العالمي و ما تمثله هذه الفعالية من أهمية في ادخال الفرحة على وجوه البراعم و الزهرات الحاضرين.

كلمة الامهات الاستاذة فريال مبروك أكدت على أهمية توفير كل وسائل العناية بالاطفال ووضع برامج و استراتيجيات تفيدهم في الحاضر و المستقبل حتى يصبح الطفل مشارك في تنمية الوطن، داعيا كل اولياء الأمور بالاهتمام بتربية طفالهم و اشعارهم بالطمأنينة.


تخللت فقرات الحفل وصلات انشادية و غنائية وفقرة مسرح الدمى استعرض فيها عن الاهمال الاسري للطفل و مسابقات وجوائز و العاب نالت استحسان الحاضرين و قد وزع في الحفل هدايا للأطفال و واجب الضيافة للضيوف.