السبت 05-12-2020? - آخر تحديث الجمعة 4-12-2020?
مدير عام مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة يختتم الدورة التدريبية في تمكين دور المراة في بناء السلام وحل النزاعات.

اختتم صباح اليوم  في مدينة الغيضة مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة أ.فائز علي سهيل بلحاف الدورة التدريبية حول تمكين دور المراة في بناء السلام وحل النزاعات التي تنفذها جمعية وحدة شباب المهرة و التي استمرت اربعة ايام شاركت فيها ١٨ متدربة.

 وفي اختتام الدورة التدريبية أكيد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف على أهمية الدورة التدريبية والدور الهام الذي يقع على المرأة بوجه عام و المتدربات بوجه خاص من خلال تمكين المرأة واثبات دورها في الحياة مثمنا دعم و جهود جمعية وحدة شباب المهرة في تنفيذها برامج منوعة تخص المرأة و بالتنسيق المستمر مع مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل و منظمات المجتمع المدني.

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

جديد اب برس

 

 

 

 

 


 


 
و دعا فائز علي سهيل بلحاف المشاركات الاستفادة من الدورة التدريبية وتطبيقها متمنيا المزيد من الدورات الفاعلة التي تهم المجتمع لخدمة المرأة و الإنسان.

و في الختام وزعت شهادات مشاركة للمتدربات، حضر ختام الدورة التدريبية د. علي رويشد مدير رئيس جميعة وحدة شباب المهرة و مدير عام مصلحة الجمارك بالمحافظة و الأستاذ السنح علي  سلومه امين عام جميعة وحدة شباب المهرة وصامد رعفيت منسق منتدى التنمية السياسي.