السبت 31-10-2020? - آخر تحديث السبت 31-10-2020?
بحضور الوكيل المساعد لشؤون المرأة..مبادرة معا لنحاول بالمهرة تختم فعالياتها التوعوية بفيروس كورونا وتستعد لتنفيذ برامج قادمة.

لميس الأصبحي.

اختتمت مبادرة معا لنحاول التابعة للادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة اليوم الاثنين بحضور  الاستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بالمهرة والاستاذة صية بخيت سعد رئيس إتحاد نساء اليمن بالمهرة،والاستاذة محل الزين  محمد جمعان رئيسة اللجنة الوطنية للمراة، حملتها التوعوية الصحية بفيروس كورونا كوفيد 19التي اطقلت في ٢١/يونيو/٢٠٢٩م .

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

جديد اب برس

 

 

 

 

 


 

مبادرة معا لنحاول التي تراسها الاستاذة ساجدة المنصوب و تشرف عليها الاستاذة انتصار عوض مبارك في محافظة المهرة استهدفت  مديرية الغيضة وقشن وحصوين و المسيلة وسيحوت هدفت إلى توعية الناس بمخاطر فيروس كورونا صحيا ونفسيا و توزيع البرشورات والمصلقات الارشادية لمحاربة الفيروس والحد من انتشاره.


مشرفة المبادرة بالمهرة انتصار عوض مبارك قالت اليوم تم اغلاق البرنامج الصحي في التوعية بمخاطر فيروس كورونا و الحملة التي نفذتها المبادرة في مناطق كثيرة من مديريات المهرة مقدمة كل شكرها لمن ساهم و شارك في تنفيذ وانجاح الفعاليات في مقدمتهم السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة على دعمه المادي والمعنوي والاستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة والاستاذة لبنى كلشات مدير عام الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة وخصت بالشكر فريقها التطوعي و مدراء ادرات تنمية المراة في كل المديريات.


و اوضحت انتصار مبارك أن مبادرة معا لنحاول ستنفذ في الايام القادمة انشطة وبرامج تأهيلية متعلقة بالشباب والفتيات في ادارة المبادرات المجتمعية والاعلام والتوثيق و الارشفة وغيره وفعاليات توعوية بسرطان الثدي.

 

في نفس السياق اطلعت الوكيل المساعد لشؤون المرأة على الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها اللجنة الوطنية للمرأة وفرع اتحاد نساء اليمن  بالمهرة كذلك الاحتياجات الأساسية التي تتطلبها الأنشطة المدرجة في خططهما القادمةالتي تستهدف زيادة تفعيل دور المرأة وتعزيز العلاقة المتبادلة بينهم وتوطيدها.


و ناقشت الوكيلة باكريت مع  مدراء ادرات تنمية المراة بمديريات الغيضة و قشن وسيحوت الصعوبات التي تواجه عمل الادارت و العمل على تفعيل دورها باعتبار المرأة شريك أساسي وفاعل في العملية التنموية في المحافظة.

حضر اللقاء الاستاذة أوسان عقيل باعباد مديرة ادارة تنمية المراة بسيحوت والاستاذة اشواق عوشن مديرة تنمية المراة بمديرية قشن.