الثلاثاء 02-06-2020? - آخر تحديث الجمعة 1-5-2020?
تفاصيل "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور !

تفاصيل "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور !
حادثة مقتل زوجة أمير قطر السابقة الأميرة نورة بنت هذال الدوسري ، زوجة تميم ووالدة ابنيه محمد وجوعان ، أثار ضجة عارمة بمواقع التواصل الاجتماعي ، وطرح العديد من التساؤلات الذي حيرت الجميع .

فقد وقعت الحادثة ، في ظل تكتم مخيف من السلطات القطرية وأفراد الاسرة الحاكمة ، وفي ظل هذا التكتم ، سرعان ما أنتشر خبر وفاة الاميرة ، رمياً بالرصاص على خلفية تسريبها صورة لأمير قطر ، وهو عاري .
وبعد وقوع الحادثة بداء ، مغردين بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ، بتداول صورة لشهادة وفاة الأميرة نورة ، بعد الأنباء التي تواردت حول مقتلها .

 

 

 

جديد اب برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ونشرت الشيخة نوف بنت حمد آل ثانى، أمين عام ائتلاف المعارضة القطرية، صور شهادة الوفاة، عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر، مؤكدة أنه عار على كل دوسري، أن يتقبل تهاني العيد، قبل أخذ ثأر نوره هذال.وفقا لـ “صحيفة اليوم السابع المصرية”.

وفي السياق ذاته ذكرت صحيفة الفجر المصرية، أن الأمير القطري تميم بن حمد، تلقى نبأ وفاة زوجته نورة بنت هذال الدوسري، وأم ابنيه؛ في أول أيام عيد الأضحى المبارك لتواجه قطر بهذا الحدث أزمة جديدة.

وأفادت الصحيفة أنه منذ ما يقارب من شهر انتشرت صورة عارية للأمير القطري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتزامنًا مع انتشارها تم إطلاق النار على زوجة الأمير القطري.

لذلك تضاربت الأنباء حول قيامه بالتحريض لقتلها.

وأضافت أن الأسرة الحاكمة تكتمت منذ شهر على خبر إطلاق النار على زوجة الأمير القطري.

ووفقا لـ “الصحيفة “أعلنت المعارضة نوف بنت أحمد آل ثاني، وهي إحدى أميرات الأسرة الحاكمة في قطر، عن إطلاق خال “جوهر” حرم الأمير القطري الأولى الرصاص على زوجة”تميم” بتاريخ 26 يوليو الماضي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المعارضة نوف قالت في تغريدة لها عبر “تويتر”: ” مصادر موثوقة، أودعت نورة بنت هذال الدوسري، زوجة تميم وأم ابنيه محمد وجوعان المستشفى بعد تعرضها لعيار ناري ، وتم التكتم على الخبر”.

وقالت “نوف بنت أحمد” عبر “تويتر”: “تأكيداً لما نقلناه قبل شهر، وصلني الآن خبر وفاة نوره بنت هذال، حرم تميم بعد شهر من دخولها المشفى، إثر طلق ناري من خال ضرتها جواهر”.