السبت 30-05-2020? - آخر تحديث الجمعة 1-5-2020?
شاهد " العيسائي " يدعو رجال الأعمال والمقتدرين للوقوف إلى جانب العالقين اليمنيين في مصر !

دعا رئيس الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية علي صالح العيسائي رجال الأعمال اليمنيين والمقتدرين لمد يد العون للنازحين والعاجزين والعالقين في مصر بما يرونه من مساعدات غذائية أو مادية أو خلافه.

واغتنم العيسائي في بيان الجالية الذي حصل “يمن اتحادي” على نسخة منه قرب قدوم شهر رمضان المبارك، ليوجه دعوته قائلاً “لايخفاكم أن العديد من المناشدات الإنسانية العاجلة تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى رجال الأعمال والمستثمرين والخيرين ميسوري الحال للوقوف إلى جانب إخوانهم اليمنيين العالقين أو العاجزين الذين يعيشون أوضاعًا مادية بائسة في ظل هذه الظروف وهذا الوباء القاتل جنبا الله وإياكم شره”.

 

 

 

جديد اب برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأضاف “نود إطلاعكم بأنه توجد المئات من الأسر اليمنية التي تكابد أوضاعًا معيشية سيئة، وقد ضاقت بهم السبل وعجزوا عن توفير لقمة العيش في ظل انتشار وباء كورونا كوفيد19، في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة هنا في مصر بعد أن ضاق بهم الحال في اليمن ومصر وفقدان الكثير منهم لمصدر رزقهم بسبب الحجر المنزلي وحضر التجوال التزامًا بتعليمات الوقاية والسلامة الملزمة للجميع من السلطات المصرية”.

وأشار العيسائي إلى استعداد الجالية لفتح مقر النادي اليمني لاستلام أية تبرعات عينية غذائية ونحوه من مساعدات ودعم، وأنه سيكلف من يستلمها بشكل رسمي، مؤكدًا أنه قد تم الاتفاق مع عدد من أصحاب الجمعيات والمبادرات الخيرية لجمع البيانات والمعلومات عن المستحقين الأكثر احتياجًا، ليتم توزيع المساعدات بصورة عادلة وعاجلة تحت إشراف كامل من الجالية اليمنية.

يذكر أن مئات اليمنيين عالقون في جمهورية مصر العربية بعد إيقاف الرحلات الجوية إلى اليمن، كإجراء احترازي للوقاية من انتشار وباء كورونا القاتل.