الجمعة 15-11-2019? - آخر تحديث الجمعة 15-11-2019?
عــــــــاجل دقت ساعة الصفر ..والجيوش الضخمة تبدأ الان أول تحرك عسكري لتوجيه الضربة القاضية لإيران(تفاصيل طارئة)

أعلن رؤساء أركان جيوش الخليج، عن قرارات عسكرية نارية في ظل التوترات التي تشهدها المنطقة، وتزايد الأنباء عن إمكانية اندلاع حرب شاملة.

واجتمع رؤساء أركان جيوش الخليج بطلب استثنائي من السعودية في عاصمتها الرياض، بحضور قائد القيادة العسكرية الموحدة والأمين العام المساعد للشؤون العسكرية، لزيادة التنسيق العسكري الخليجي.
 
واتفق رؤساء أركان جيوش الخليج، -بحسب بيان صادر عنهم- على رفع الجاهزية لجيوش دول مجلس التعاون الخليج؛ استعدادًا للتصدي لأي تهديدات أو هجمات إرهابية.
وقال البيان: إن "أي اعتداء على دولة في مجلس التعاون هو اعتداء على كافة دول المجلس"، مؤكدين على مساندتهم للإجراءات التي تتخذها السعودية للدفاع عن أراضيها.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 

وأشار البيان، إلى أن رؤساء أركان جيش الخليج، بحثوا التهديدات على المنشآت النفطية وأمن الملاحة البحرية، مشددًا على أن الهجمات على المنشآت النفطية انتهاك صارخ لأمن وسلامة دول المجلس.

وأدان المجتمعون الاعتداءات التي تعرضت لها السعودية، والاعتداءات على ناقلات النفط وتهديد حرية الملاحة البحرية، وانتهاك أجواء بعض دول المجلس لتنفيذ الاعتداءات الأخيرة على السعودية.
وختم رؤساء أركان دول الخليج اجتماعهم، بالتأكيد على أهمية توحيد الجهود بين القوات المسلحة بدول المجلس ومساندتهم للإجراءات التي تتخذها السعودية أو أي دولة من دول المجلس للدفاع عن أراضيها.