الجمعة 15-11-2019? - آخر تحديث الجمعة 15-11-2019?
حوار BBC عربي مع #محمد_علي يصيب أذرع وكتائب السيسي بالهستيريا .. شاهد أول رد جنوني (فيديوهات صادمة)

بين ترقب المغردين وحملة ضخمة من الأذرع الإعلامية والكتائب الإلكترونية، استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إعلان فضائية "بي بي سي عربي" الترويجي، عن موعد إذاعة حوار مع الفنان والمقاول محمد علي، اليوم الأربعاء، في برنامج "بلا قيود".

وبدأت حملة النظام من خلال الأذرع التابعة له وبرامجه التي كالت لـ"بي بي سي" اتهامات مهنية وأخلاقية، وصلت للسب، وتدشين نشأت الديهي تقليد موسى، على فضائية "تن"، وسماً مسيئاً ضد الشبكة.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 

وعلى قناة "صدى البلد" انبرى المذيع الأمني أحمد موسى، من خلال برنامجه "على مسؤوليتي" في التهجم على القناة ونسبها للتنظيم الدولي لجماعة "الإخوان المسلمين". وقال "على فكرة معظم اللي شغالين هناك في الإعداد اخوان".

وعلى قناة cbc وبرنامج "هنا العاصمة" حاولت المذيعة ريهام إبراهيم، بتلعثم واضح، مجاراة باقي الأذرع في التهجم على "بي بي سي" وكيل التهم لها.

 

وبالتزامن دشنت الكتائب الإلكترونية وسم #bbc_ غير_مهنية، مع مشاركة المواقع الإلكترونية بكثافة، ليصل لقائمة الأكثر تداولاً، لكنه لم يستمر طويلاً بها، كما شارك في الوسم معارضون للنظام ولإعلامه بالهجوم والسخرية.

وكانت المذيعة رشا قنديل قد أعلنت، على حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "‏BBC News Arabic - محمد علي ل ‎#رشا_قنديل في ‎#بلا_قيود: لن أرجع حتى أسقط السيسي والجولة القادمة حاسمة"، والتي تعرضت على أثرها لهجوم من الكتائب.