الاثنين 23-09-2019? - آخر تحديث الاثنين 23-9-2019?
أول رد سعودي عاجل على نتيجة المباراة مع اليمن .. وهجوم عنيف على المنتخب .. والرئيس يتدخل (صور)

تعادل المنتخب السعودي الأول مع نظيره منتخب اليمن، بهدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

اشهر واشرس قبيلة شمالية تباغت المجلس الانتقالي الجنوبي بهذا العمل الذي اثلج صدورهم وجعل ابناء الجنوب يرقصون فرحا في الشوارع ( صورة اسعدت الجنوبيين )

 

عاجل : المعارك تشتعل مجدداً سقوط اهم معسكر تابع لقوات الانتقالي بيد قوات الشرعية بعد هجوم عنيف واشتباكات

 

وقال يادورها، شنت الجماهير السعودية حملة غاضبة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بعد سقوط منتخب السعودية في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره اليمني.
وتقدم محسن قراوي في النتيجة مبكرًا للمنتخب اليمني في الدقيقة الثامنة، وأدرك هتان باهبري التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 23، قبل أن يعود عمر الداحي بهدف التقدم من جديد بهدف ثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 37، ليخطف بعدها سالم الدوسري هدف التعادل للأخضر السعودي في الدقيقة 48.
وقامت الجماهير السعودية بدشين حملة هجومية شرسة على لاعبي الهلال عقب نهاية المباراة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال أحد المغردين بحساب يحمل اسم سلطان الثبيتي: "هذا المنتخب اللي يرفع الرأس وليس منتخب الهلال اللي من فضيحة إلى فضيحة من 8 المانيا الى 5 اليابان والحسابة بتحسب، وختامها اليوم اليمن اللي تصنيفه ضعيف يتعادل معنا، او بالاصح احنا من تعادلنا معاه".
 
وعلق أحد نشطاء تويتر قائلاً: "المنتخب السعودي، منتخب مُختطف منذ سنوات، هو إعداد لنادي الهلال، من يريد الانضمام إليه عليه التوقيع للمحلي، لاعبين كُثر حُرمو منه بسبب انهم لا يلعبوا للمحلي، أنصاف لاعبين تم ضمهم للمنتخب بسبب تمثيلهم للمحلي، مارفيك غادر لانه يرفض التدخل".سر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية، “أرفض الحكم على رينارد الآن في أولى تجاربه مع المنتخب السعودي، سنعطيه الوقت الكافي لتصليح الأخطاء خلال الفترة القادمة”.

وتابع، “أجريت مكالمة هاتفية مع رينارد، بعد نهاية المباراة، واعتذر خلالها عن التعثر أمام اليمن، ووعدني بأن يظهر بالشكل الحقيقي للأخضر، يوم 10 أكتوبر، عند مواجهة سنغافورة، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

واختتم، “لم أكتفي بالمكالمة الهاتفية فقط، فقد قررت عقد اجتماع خلال اليومين القادمين مع رينارد، من أجل التعرف على أسباب المستوى السيء الذي قدمه المنتخب السعودي أمام اليمن”.