الاثنين 14-10-2019? - آخر تحديث الاثنين 14-10-2019?
صنعاء| (حادثة غريبة) بجولة 45 وسط العاصمة أدت إلى تحطم عشرات السيارات بطرفة عين.. شاهد الصور

شهدت العاصمة صنعاء يوم أمس حادثة غريبة بعد اقدام سائق بقيادة قاطرته وهي تحمل عشرات السيارات في نفق تقل مسافة ارتفاعه عن ارتفاع القاطرة التي تحمل على متنها سيارات من دورين.

وقال مصدر محلي ان سائق القاطرة قام بقيادتها في الطريق المؤدي من شارع خولان الى شارع حدة وإدخلها في نفق جولة 45 وسط العاصمة صنعاء، دون أن يحسب قياس الارتفاع المسموح به في الدخول الى النفق والمحدد في لوحة إرشادية ب 4.5 متر والذي تجاوز ارتفاع حمولة القاطرة عن ارتفاع النفق.

 

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورد الان : هذا مايحدث في مطار صنعاء واشعل ضجه فيه"تفاصيل خطيرة "

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
                     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"فيديو"من اكبر المحرمات والمنكرات... هذا مايحدث في الكعبه المشرفه

كاظم الساهر يقع في فخ ”كاميرا خفية” التقطت صورة مثيرة لزوجته التي ظلت بعيدة عن الأضواء «ام وسام» وهي خلفه..! (شاهد)

“مجتهد” يفاجئ الجميع...الفغم لم يقتله صديقه وهذا هو من قتله

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

واشار المصدر أن حمولة القاطرة من السيارات المستوردة تحطمت معظمها بعد حشر القاطرة داخل النفق.. مشيرا بأنه كان يتوجب على السائق بأن يتوقف بعد سقوط أول سيارة غير انه استمر في السير حتي تحطمت الحمولة بأكملها بفعل سوء تصرف السائق وقلة خبرته في القيادة او قد يكون هذا التصرف يعود لاسباب غير معروفة حتى الآن خاصة بعد قيام الجهات المختصة بإخراج القاطرة وسط تكتم وحذر شديد.

ولفت المصدر أن القاطرة ظلت عالقة داخل النفق منذ يوم امس الاربعاء حتى عصر اليوم الخميس بعد أن تمكنت الجهات ذات العلاقة من اخراجها بعد جهد كبير .

ونوه المصدر ان الشاحنات الكبيرة وفق قوانين المرور في حركة السير داخل العاصمة صنعاء لا تسمح بمرور الشاحنات الكبيرة داخل الأنفاق، غير ان غياب الرقابة والامن ورجال المرور ادت الى وقوع هذه الحادثة الكارثية وتسببت في خسارة كبيرة لتاجر السيارات وكذلك تعطل مصالح المواطنين بعد اغلاق النفق بوجه العامة .