الاثنين 19-08-2019? - آخر تحديث الأحد 18-8-2019?
سر غضب السومة وعودته للتفاوض مع ناديه الجديد

أثار الجدل مؤخرا على محترف النادي الأهلي السوري وهداف الفريق عمر السومة بعد أن تداولت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب غادر معسكر المنتخب السوري عقب مباراة ايران التي اقيمت مساء أمس الجمعة غاضبا وعاد للرياض وبعض التقارير ربطت بين عودة اللاعب للرياض للتفاوض مع فريقه الجديد الذي ينوي اللاعب الرحيل له خلال الميركاتو الصيفي الحالي بينما اشارت تقارير صحفية آخرى أن سبب غضب السومة ومغادرته لمعسكر المنتخب السوري اعتراض اللاعب على قرار المدير الفنى لنسور قاسيون، بمنح شارة قائد المنتخب للاعب آخر خلال مباراة أوزبكستان، المقرر لها الأحد المقبل، وقرر مغادرة المعسكر اعتراضًا على القرار.

ومنعا للجدل المثار أصدر الاتحاد السورى لكرة القدم، بيانا رسميًا للرد على الأخبار التى تداولت بشأن مغادرة النجم عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى وأكد الاتحاد السورى فى بيانه، أن السومة كان لديه اتفاق لمغادرة المعسكر بعد مباراة إيران الأولى التى خسرها منتخب بلاده بخماسية، وعدم المشاركة فى لقاء أوزباكستان لأسباب عائلية، ولا توجد أى خلافات بينه وبين أى فرد من أفراد الجهاز الفنى. كما أكد عمر السومة عبر تسجيل صوتي تم بثه عبر الحساب الرسمي لمنتخب سوريا أنه تم الاتفاق مع مسئول المنتخب السوري بمدينة جدة لإستدعائه للمنتخب الوطني السوري طلب منه الاستئذان لعرس أخيه الذي كان مقررا يوم 6 يونيو وتم تأجيله ليوم 12 وتم الاتفاق مع إدارة المنتخب على ذلك أن يحضر مباراة إيران والعودة لإرتباطه بعرس اخيه وليست شارة الكابتن السبب.

كما جاء نص البيان الذى أصدره الاتحاد السورى عبر موقعه الرسمى كالتالي..
“تؤكد إدارة منتخبنا الوطني الأول أنه لا صحة للأخبار التي اختلقها وتداولها بعض الإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلاف من أي نوع بين لاعبي المنتخب في رحلته إلى إيران، وفيما يتعلق بمغادرة النجم عمر السومة لمعسكر الفريق وعدم مرافقته له في رحلته إلى أوزبكستان، نشير إلى أن السومة كان قد تقدم منذ المعسكر الداخلي بدمشق بطلب لإدارة المنتخب من أجل عدم خوض المباراة الودية الثانية بأوزبكستان لارتباطه بمناسبة اجتماعية خاصة وقد وافقت له إدارة المنتخب على ذلك. كما أكدت المصادر أن اللاعب لم يدخل في مفاوضات مع أي فريق من الرياض سواء الهلال أو النصر كما يشاع خلال هذه الفترة لأنه مشغول بعرس أخيه. وأشارت المصادر أن التفاوض سيكون عبر النادي الأهلي الذي يربطه بعقد حتى عام 2022.

شارك برأيك
إضافة تعليق