الأحد 21-04-2019? - آخر تحديث السبت 20-4-2019?
ورد الان: اسقاط طائرة ومقتل وجرح اكثر من 50 وتدمير اليات كثيرة من اطقم واغتنام أسلحة.. شاهد الاعلان عن هزيمة ساحقة


أكدت مصادر ميدانية لـ"يمن الغد" اشتعال المواجهات بشكل عنيف اليوم الأحد 14 أبريل 2019 وسط تقدم هام للقوات الحكومية واستعادة وتأمين عدة مناطق استراتيجية في جبهة العود ـ حمك مديرية قعطبة بمحافظة #الضالع .

وقالت مصادر "يمن الغد": أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الوطني والحزام الأمني والقوات المشتركة تمكنت من استعادت مناطق "ظفار والمواقع المحيطة بها وتأمين بيار ومنخله" في جبهة العود ـ حمك بقعطبة وقتل وجرح عشرات الحوثيين، كما تم تدمير طقمين واستعادة أسلحة..

 

 

 

فيما استشهد جنديان من قوات الجيش وعدد من الجرحى خلال المواجهات العنيفة. وأضافت المصادر "أن قوات الجيش اسقطت طائرة حوثية مسيرة كانت تحلق في سماء #مريس في المحور الشرقي، وتم إفشال هجومين متتالية للميليشيات الحوثية الانقلابية في المحور الشرقي والغربي في جبهة مريس". وأكدت مصادر ميدانية في الجيش لـ"يمن الغد" مصرع وإصابة 45 من #ميليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية خلال معارك في جبهه حمك جنوب العود.

 

 

من جانبه قال مصدر في المركز الإعلامي لمقاومة جبن لـ"يمن الغد": أن الجيش نفذ عملية التفاف على هجوم مليشيات الحوثي وتمكن من أسر قيادي يدعى "ابوعلي الجاكي" وكسر الهجوم وإجبار المليشيا على الانسحاب مخلفة خسائر في الأرواح واغتنام اسلحة خلفتها ورائها، بالتزامن مع احباط هجوم للمليشيات على حصن شداد في المحور الغربي لمريس.

 

 

 

وأوضحت مصادر "يمن الغد": أن قوات الجيش أحرقت في قطاع منخلة طقمين عسكرين تابعين لمليشيات الحوثي في نقيل حقر اسفل جبل السور ومصرع ثمانية حوثيين، وفي قطاع ظفار تم تدمير رشاش عيار 22 ومقتل 11وجرح اكثر من 18 من مسلحي المليشيات اثناء محاولتهم الهجوم من تبة الحديدة العذارب على تبة المضاريب قطاع ظفار . وفي قطاع يبار لقي اربعة حوثيين مصرعهم وجرح سبعة اخرين خلال استهداف الجيش لطقم في اسفل نقيل ظفار اتجاه العذارب.

 

 

إلى ذلك ردت مليشيات الحوثي على خسائرها وكعادتها بقصف الاحياء السكنية بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة واستهدفت منازل المواطنين، ما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلة وجرح اثنتين من آل الدودحي، واثنين من الجنود.

شارك برأيك
إضافة تعليق