الاربعاء 19-09-2018? - آخر تحديث الاربعاء 19-9-2018?
عاجل ..وصول مفاجئ لشيخ مشايخ بكيل وكبير مشايخ اليمن الى مطار سيئون .. (صورة)


عاد الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل كبير مشايخ اليمن , اليوم الخميس  الى مطار سيئون الدولي بعد زيارة خارجية استمرت عدة اشهر.  

وكان في استقباله في المطار عدد من مشايخ ابناء قبائل حضرموت ومأرب والجوف وعدداً من القادة العسكريين بالمناطق الشرقيه لليمن. ورافق الشيخ الشايف موكب كبير من ابناء القبائل في حضرموت ومأرب والجوف  من سيئون الى محافظة الجوف مسقط راس الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف .

 

 

معبرين عن اعتزازهم وإكبارهم للمواقف الوطنية للشيخ الشايف ,وما ابداه من حرص كبير على اليمن واليمنيين في ظل الاحداث العاصفة ورفضه الانجرار في دوامة العنف محافظا على موقعه ومركزه كمرجعية لكل الاطراف التي ما زال يعمل من اجل تقريب وجهات النظر .

وأشاروا الى ان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف كان قد سبق وحذر مرارا وتكرارا من ما يحدث حاليا , ودعا الى الحفاظ على اليمن أرضاً وأنساناً وعلى مؤسسات الدولة , والحفاظ على العلاقات المتينة بين اليمن وجيرانه كونها علاقة تاريخية متداخله باواصر القربى والدم الواحد .

مؤكدين ان اليمن في امس الحاجة لمثل الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , كشخصية وسطية يعول عليها في الاسهام في الجهود الخيرة لانتشال اليمن مما تمر به , والتخفيف من معاناة اليمنيين جراء ذلك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24