السبت 17-11-2018? - آخر تحديث السبت 17-11-2018?
عاجل :ناطق الحوثيين محمد عبدالسلام يفجر مفاجأة جديدة: مايحدث الآن في الحديدة ”فضيحة”..! (التفاصيل)

  قالت جماعة الحوثيين أن الوضع تحت السيطرة في جبهة الحديدة والساحل الغربي.

ناطق الحوثيين محمد عبد السلام، قال في تغريدات رصدها (المشهد اليمني) "التحالف فشل في تصعيده الأخير في جبهة الساحل الغربي فشلا ذريعا، وارتدت عليه حملته الإعلامية فضيحة تكفي لأن يعترف بهزيمته ويخرج من الساحل ومن كل اليمن قبل أن تكون الكلفةُ بما لا يتوقع”.

وزعم  إن ما حصل مؤخرا يؤكد أن قوى التحالف رغم امتلاكها الترسانة العسكرية والإعلامية والثروات النفطية لم تتعلم من دروس الحرب وهي في العام الرابع من العدوان، وأن ما بيدها من سلاح إنما هو في أيد طائشة متهورة يغريها آلاف المرتزقة التي ترمي بهم إلى المجهول، بحسب قوله.

و أضاف ” وكما كان العدوان برمته عبثيا لا مبرر له على الإطلاق فكذلك الهجوم على مدينة الحديدة لا مسوغ له بتاتا، وإيجابية صنعاء في التعاطي مع الأمم المتحدة بشأن إيرادات الميناء كانت كافيةً لقوى التحالف أن تنزل من شجرة الاستكبار لكنها أصرت على حماقتها، وتبين أن الهدف هو تدمير اليمن أرضا وإنسانا واستلاب قراره السيادي بإحكام السيطرة على مواقعه الاستراتيجية ومنافذه وموانئه”.

يأتي ذلك فيما تشير تقارير صحفية الى أن قوات الجيش الوطني بدأت الاستعدادات للتوجه صوب ميناء الحديدة، أهم هدف استراتيجي في المدينة، وخط الشريان الرئيسي والوحيد الذي يربط المليشيا بالعالم الخارجي، فيما تقوم فرق هندسية بتمشيط كافة أرجاء المطار بحثاً عن الألغام.

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24