الاثنين 22-10-2018? - آخر تحديث الاثنين 22-10-2018?
ورد الان
ورد الان : اطلاق تحذير للقوات الخاصة من التجمع يوم غد في صنعاء ..مؤمرة حوثية جديدة لإبادة من تبقى منهم

اطلق ناشطون وصحفيون تحذير هام للقوات الخاصة من عدم التجمع يوم غد بحجة صرف مرتبات موضحين انها مؤامرة لاستهداف تلك القوات.

 وقالت مصادر انه يتداول البعض نداء الى القوات الخاصة للتجمع بهدف صرف المرتبات .. من المؤكد أن الحوثيين هم المصدر لهذا النداء بهدف تصفية هذه القوة - (استهداف طيران ، عمل إرهابي) .. 

لذا وجب التنبيه. وقال الصحفي عبدالكريم المدي معلقا على تلك الدعوة بقوله: ميليشيا الحوثي تدعو أفراد وضباط القوات الخاصة للتجمع يوم غد أمام مركز الكريمي ( العشاش - حدة) لاستلام ، كما زعمت ، مرتب شهر ديسمبر .. 

على الجميع الحذر من هذه الدعوة المريبة التي تخفي وراءها تلالا من الإجرام، ولا نستبعد ابدا أنها عبارة عن مخطط جديد ضمن مسلسلات متواصلة تهدف للتخلص من هذه القوة ،سيما وأن التجارب كثيرة والجرائم التي سبق وان ارتكتبت ما تزال عالقة في ذاكرة الجميع، وعلى سبيل الذاكرة المستعادة( إستهداف منتسبي الأمن المركزي والقيادة العامة للقوات المسلحة) خلال الفترات السابقة ولنفس الغاية( تجميعهم لإستلام الراتب) ، حيث قتل وجرح منهم يومها المئات .. 

هذه دروس يجب عدم إغفالها، لذلك وبكل مصداقية وحرص وإخلاص يُنصح الإخوة المعنيين بها في القوات الخاصة عدم الحضور تحت اي ظرف كان ، ومن لم يصله هذا التحذير على بقية زملائه إبلاغه.

 عبدالكريم المدي

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24