الاربعاء 17-01-2018? - آخر تحديث الاربعاء 17-1-2018?
هذا ما اتفق عليه الملك سلمان و ولي عهد ابوظبي بشان اليمن اليوم ( تفاصيل )

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم، في قصر عرفه بالرياض، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي  تعزيز العلاقات الأخوية و الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما بحث اللقاء بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان  سبل تعزيز العلاقات الأخوية المتينة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتعاونهما الاستراتيجي في العديد من القضايا الثنائية والإقليمية وجهودهما في التصدي للتحديات والتدخلات الإقليمية الساعية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

واستعرض الجانبان كذلك آخر المستجدات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة بشأنها لدحر مليشيات الحوثي الإيرانية والتنظيمات العدوانية والإرهابية المسلحة التي تهدد الشعب اليمني والامن والاستقرار الاقليمي والدولي.

وأكد ولي عهد ابوظبي  إن تعاون وتعاضد دول المنطقة بشأن القضايا والتحديات التي تواجهها مطلب أساسي وحيوي، مشيرا الى ضرورة تعزيز وحدة الصف العربي وتلاحمه خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها منطقتنا، معربا عن ثقته بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في هذا الشأن بقيادة خادم الحرمين الشريفين في خدمة قضايا الأمة و المحافظة على مصالحها العليا وما أبدته من مواقف تاريخية وصلبة حيال المخططات التآمرية والارهابية والاطماع الإقليمية التي تتعرض لها المنطقة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
عدن الغد