الثلاثاء 12-12-2017? - آخر تحديث الثلاثاء 12-12-2017?
تفاصيل صادمة ومثيرة .. الرجل الثاني في جماعة الحوثي يخدع التحالف ويستلم بنفسه المكافأة التي رصدتها السعودية لمن يبلغ عنه

قالت مصادر شبة مؤكدة ان الحوثيون استطاعو خداع التحالف بالتنسيق مع احد مشائخ محافظة حجة.
واضافت المصادر ان صالح الصماد اتفق مع احد مشائخ محافظة حجة  على ان يقوم بالتواصل مع شيخ اخر مؤيد للشرعية ويتواجد في الرياض ويبلغة انه سيحدد للتحالف مكان تواجد الرجل الثاني في جماعة الحوثي صالح الصماد مقابل حصولة على المكافأة التي اعلنها التحالف لمن يدلي بمعلومات عن قيادات حوثية منهم الصماد والمقدرة ب20 مليون دولار.
 
واكدت المصادر ان الشيخ الموالي للشرعية اتفق مع الشيخ الاخر الموالي للانقلاب ان يأخذ 5 مليون دولار من المكافاة نظير تنسيقة مع غرفة عمليات التحالف. وبالفعل سارت الخطة حسب ما اتفق عليها الطرفان .. والطرف الثالث الخفي صالح الصماد.
 
وعند وصول الصماد الى محافظة حجة تواصل الشيخ مع التحالف واعطاهم احداثيات الموقع ولكن بعد مغادرة الصماد. وحتى لا تنكشف الخطة الثلاثة امر الصماد إحدى السيارات المرافقة له بالبقاء في الموقع بعد مغادرته . وقتل جميع من كان فيها اثناء قصف التحالف ، وهو ما عزز ثقتهم بان الصماد لقي مصرعة في الغارات.
 
وتعمد الاعلام الحوثي بعد ذلك نفي مقتل الصماد  وتعمد الصماد هو الاخر الاختفاء عن الاعين من اجل تنفيذ الشطر الثاني من الخطة .
 
وبحسب المصدر فان التحالف قام بتحويل المبلغ الى احدى البنوك في سلطنة عمان باسم احد اقرباء الشيخ ، حيث قام الاخير باستلام المبلغ ومغادرة عمان على الفور. وظهر صالح الصماد يوم السبت الماضي وسط صنعاء مزهوا بتحقيقة انتصار على التحالف العربي

شارك برأيك
إضافة تعليق
عدن الغد