الاربعاء 18-10-2017? - آخر تحديث الاربعاء 18-10-2017?
شاهد ..معلمة تمارس الجنس مع طالب في مرحاض الطائرة... صورة

لقت الشرطة القبض على معلمة فيزياء كانت تمارس الجنس مع تلميذ في مرحاض الطائرة بعدما حاول تلميذ آخر ابتزازها، وفق ما ذكر موقع "التلغراف" البريطاني.

وذكرت إليانور ويلسون (28 سنة) أنّها كانت ثملة أثناء عودتها من جنيف، وبدأت تغازل الصبي في الطائرة بينما ترعى تلميذاً آخر يجلس إلى جانبها. وانضمّ إليها التلميذ الذي كان قد شرب خمس زجاجات صغيرة من النبيذ إلى الحمام حيث مارسا الجنس.

وواصلت المعلمة من جنوب غلوسيسترشاير في #إنكلترا علاقتها بالتلميذ لفترة طويلة على الرغم من الشائعات المتداولة في المدرسة، وكانت ترسل له رسائل نصية ويجتمعان لتناول المشروبات. إلّا أنّ علاقتهما كشفت بعد سبعة أشهر عندما أرسل تلميذ رسالة إلى إليانور مهدّداً إياها بأنّه سيكشف علاقتهما ما لم تمارس الجنس معه. فعلمت الشرطة والمدرسة بكل التفاصيل وطردت التلميذ. أمّا المعلمة فأدينت بـ"السلوك المهني غير المقبول" ومنعت من التدريس.

واعترف التلميذ أمام جلسة الاستماع بكل ما حصل شارحاً التفاصيل: "خلال العودة من رحلة الطيران، كنت أتغازل أنا والمعلمة في الجزء الخلفي من الطائرة. كانت ثملة وأنا أيضاً شربت خمس زجاجات صغيرة من النبيذ على متن الطائرة. ثم دخلنا إلى الحمام ومارسنا الجنس". ونفت المعلمة هذه الادعاءات في مجملها، حتى إنّها لم تحضر في جلسات الاستماع. لكنّها اعترفت أخيراً أنّها خرجت مع التلميذ عدة مرات وكانت تراسله ونفت أنّهما ثملا.

ووجدت جلسات الاستماع التي استمرت يومين أنّها مذنبة في جميع الادعاءات، خصوصاً أنّها سمحت للتلاميذ بالشرب أثناء رحلة مدرسية، ومنعت من التدريس إلى أجل غير مسمى في أي مدرسة.

شارك برأيك
إضافة تعليق