الاثنين 21-08-2017? - آخر تحديث الاثنين 21-8-2017?
مؤشر جديد يمنح برشلونة الأمل في صفقة باولينيو

رفض نادي برشلونة الإسباني الاستسلام بشأن صفقة البرازيلي باولينيو لاعب وسط جوانجزو إيفرجراند، رغم تمسك النادي الصيني بعدم بيع اللاعب بمقابل مادي أقل من 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن وكيل أعمال باولينيو يتواجد في الصين حاليًا لبدء جولة جديدة من المفاوضات لإقناع مسؤولي جوانجزو بتخفيض المطالب المادية، خاصة أن اللاعب البرازيلي لم يفقد الأمل أيضًا في ارتداء قميص البارسا.

ولفتت إلى أن هناك مؤشر قيد يمنح الأمل لبرشلونة في الفوز بالصفقة، وهو تعاقد النادي الصيني مع المهاجم موريكي، ليكون الأجنبي الخامس بصفوف الفريق، في الوقت الذي تسمح فيه اللوائح بإشراك 3 لاعبين فقط مع إغلاق باب الانتقالات في الصين بشأن ضم لاعبين جدد، ولكنه يسمح ببيع لاعبين.

وأضافت أن مسؤولي البارسا يسابقون الزمن للفوز بهذه الصفقة، حيث تقدموا بعرضين 20 ثم 27 مليون يورو، وذلك رغم أن سوق الانتقالات في أوروبا ينتهي 31 أغسطس/آب، ويمتد ليوم إضافي في إسبانيا.

وأكدت الصحيفة أن باولينيو أبدى استعداده لتحمل جزء من الصفقة، وفي حالة نجاح وكيله في التفاوض مع إدارة جوانجزو، فإن إدارة برشلونة سترسل وفدًا رسميًا إلى الصين لإنهاء الصفقة بنفس السيناريو الذي تم مع نيسلون سيميدو ظهير أيمن بنفيكا البرتغالي.

وأوضحت أن إرنستو فالفيردي مصمم على ضم باولينيو (29 عاما) لأنه نوعية مختلفة لا توجد بخط وسط برشلونة في ظل تميز اللاعب بقوة الالتحامات والسرعة إضافة إلى الاستحواذ الجيد على الكرة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق