الخميس 25-05-2017? - آخر تحديث الخميس 25-5-2017?
رسميًا.. دراكسلر ينتقل لباريس سان جيرمان

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، عن انتقال لاعب وسطه الدولي جوليان دراكسلر إلى باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لمدة أربعة أعوام.

وكشف دراكسلر منذ بداية الموسم عن رغبته في الرحيل عن فولفسبورغ بعد 18 شهرا فقط من انتقاله اليه قادما من شالكه مقابل 36 مليون يورو.

وتردد أن قيمة صفقة انتقال دراكسلر( 23 عاما) لاعب وسط منتخب ألمانيا إلى باريس سان جيرمان بلغت 42 مليون يورو (44 مليون دولار) بالإضافة إلى مكافات أخرى.

 

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة، ولكن فولفسبورغ أوضح أن كلا الناديين توصلا لاتفاق بشأن الإبقاء على البنود المالية للعقد طي الكتمان.

وأشار فولفسبورغ إلى أنه يتبقى فقط خضوع دراكسلر للكشف الطبي قبل انضمامه رسميا لسان جيرمان.

وقال أولاف ريبي، مدير الكرة في فولفسبورغ “لقد أجرينا بعض المحادثات الشاقة ولكنها مثمرة، مع باريس سان جيرمان،و جوليان دراكسلر وإدارة أعماله في غضون الأيام القليلة الماضية وواثقون من أننا توصلنا لنتيجة مرضية لجميع الأطراف”.

ومن جانبه، أوضح اسماعيل فاليرين، مدرب فولفسبورغ “بالتأكيد حزين لرحيل جوليان لانه لاعب مذهل”.

وأضاف “لقد بذل قصارى جهده في المباريات الأخيرة أمام فرانكفورت وغلادباخ وقد أظهر مجددا مكانة النادي لديه، أتمنى أن تمنحه خطوة انتقاله إلى فرنسا تحديات جديدة”.

وشارك دراكسلر في 27 مباراة مع المنتخب الألماني وسجل مسيرة رائعة في يورو 2016، كما شارك في 34 مباراة في الدوري الألماني لكرة القدم( البوندسليغا، مع فولفسبورغ وأحرز خمسة أهداف، بجانب مشاركته في تسع مباريات بدوري أبطال أوروبا وتسجيله ثلاثة أهداف وأيضا شارك في مباراتين بكأس ألمانيا.

ويقدم فولفسبورغ مسيرة باهتة في الموسم الحالي وبات قريبا من مراكز الهبوط.

ورحل المدرب ديتار هيكينغ عن فولفسبورغ وكذلك الحال بالنسبة لكلاوس الوفس مدير الكرة، ولكن هيكينج تولى مؤخرا تدريب بوروسيا مونشنجلادباغ.

شارك برأيك
إضافة تعليق