الجمعة 22-09-2017? - آخر تحديث الجمعة 22-9-2017?
هل تعلم ما الذي حدث في الحلقة الأخيرة من توم وجيري ؟

توم وجيري من أكثر الرسوم المتحركة شعبية في العالم، وأقدمها على الإطلاق. لكن هل شاهدت ما الذي حدث في الحلقة الأخيرة؟
في الواقع هناك حلقة تُسمى (Blue Cat Blues) والتي اعتبرها كثيرون أنها نهاية عرض توم وجيري. تبرز هذه الحلقة لعدد من الأسباب، حيث تعد من أكثر الحلقات سوداوية في تاريخ الرسوم المتحركة.
في الحلقة 103 والتي كان من المفترض أن تكون الأخيرة، يبدو الاكتئاب جليًا على القط توم ويشاركه في ذلك الفأر جيري، حيث تنتهي بجلوس كل منهما على سكة القطار وهما يشعران بخيبة الأمل بعد أن فشلا في الارتباط بالقطة البيضاء والفأرة الجميلة. وهو ما اعتبره كثيرون إشارة لمستوى الاكتئاب المرتفع، والذي ربما يدفعهما للتفكير بالانتحار.
ينتهي المشهد بجلوس الاثنين على سكة القطار، مع سماع الضجيج المنبعث من القطار. وعلى نطاق واسع يُعتقد أن هذا المشهد هو نهاية قصة توم وجيري.                                    
ولارتفاع مستويات الكآبة والمأساوية في الحلقة، فقد منعت شبكة تيرنر للرسوم الكرتونية عرض هذه الحلقة بسبب ما يشير إلى الكحول والانتحار. فبعد رفض القطة البيضاء كل محاولات توم لكسب ودها، نجده حزينًا، بين كومة من كؤوس الشرب، وعلى ما يُظن أنها مشروبات كحولية، حيث يطلب جيري منه عدم الشرب. بُثت هذه الحلقة مرة واحدة على شبكة كرتون نتوورك جنوب شرق آسيا.

ويُقال أنه بسبب كمية الاكتئاب الموجودة في الحلقة 103 والتي كان من المفترض أن تكون الأخيرة، فقد تم إنتاج الحلقة 114 من السلسلة الأصلية كحلقة أخيرة، والتي حملت اسم (Tot Watchers). على ما يبدو أن المنتجين لم يرغبوا أن تكون تلك الحلقة المأساوية نهاية المسلسل.

وعلى الرغم من أنها الحلقة الأخيرة إلا أنك لا تجد شيئًا غير اعتيادي يجعلها النهاية كسابقتها (Blue Cat Blues). وهو ما يجعل أن الحلقة 103 هي النهاية الفعلية لتوم وجيري.
بعد انتهاء عرض توم وجيري، قررت شركة مترو جولدن مايور إحياءه من جديد على يد رسام الكرتون تشاك جونز الذي أنتج 30 حلقة جديدة من الكرتون الشهير.

شارك برأيك
إضافة تعليق