الاربعاء 29-03-2017? - آخر تحديث الثلاثاء 28-3-2017?
زيدان: جئنا إلى اليابان من أجل الفوز باللقب

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نادي كاشيما انتليرز الياباني غداً الأحد في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية المُقامة حالياً في اليابان.

وحرص زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي على الحديث عن تلك المواجهة أمام الفريق الياباني، مُشيراً إلى أن فريقه يسعى بكل تأكيد للفوز بتلك المواجهة لإضافة لقب جديد إلى خزائن النادي.

وافتتح زيدان المؤتمر متحدثاً عن المباراة قائلاً " جئنا لليابان للفوز باللقب، علينا القيام بما نجيد فعله. المباراة ستكون صعبة، والخصم لن يجعل مهمتنا سهلة. لكننا جاهزين ".

ثم أضاف المدرب الفرنسي قائلاً " فكرتي منذ البداية هي خلق مجموعة تنافسية في ريال مدريد يمكنها الفوز بالمباريات. لست متفاجئاً من النتائج لأنه من السهل الفوز مع لاعبينا ".

وأردف قائلاً " في نصف النهائي قمنا بما يجب فعله، و اليوم بعد أسبوع في اليابان، نحن جاهزين تماماً. الخصم بدوره يستحق التواجد في النهائي ".

أمَّا عن الجمهور الياباني وميوله التشجيعية في النهائي، قال زيدان " من الصعب توجيه رسالة لليابانيين، بلا شك سيشجعون فريقهم، و ربما سيتواجد آخرون لتشجيع ريال مدريد. اليابانيون كانوا في غاية اللطف معنا، لكن عندما تبدأ المباراة سنفكر فقط في كرة القدم وسنسعى لتقديم مباراة كبيرة "

شارك برأيك
إضافة تعليق