الثلاثاء 12-12-2017? - آخر تحديث الثلاثاء 12-12-2017?
نجل اسامة بن لادن الذي يستعد لخلافةوالده ويقود جيش كبير لتحرير هذه الدولة !

تحدث نجل زعيم ومؤسس مايسمى بتنظيم “القاعدة” أسامة بن لادن عن استعداده لخلافة والده، وتوحيد بقايا شبكة القاعدة الإرهابية تحت زعامته، هذا بحسب ما ورد في صحيفة الشرق الأوسط.
 
 
تقول الصحيفة إن حمزة، نجل أسامة بن لادن، ظهر في مقطع فيديو برفقة الزعيم الحالي لتنظيم القاعدة أيمن الظواهري، يوجهان تهديدات، واعلانا عن خطط التنظيم لتشكيل جيش ضخم لتحرير القدس، ووضحا أن الطريق إلى فلسطين يمر عبر سوريا التي باتت أرضا للقتال.
 
وفي الرسالة الصوتية التي حملت عنوان “ما القدس إلا عروس مهرها دمنا” لم تتمكن الجهات المختصة من تأكيد صحتها بشكل مستقل، قال حمزة بن لادن، إن المسجد الأقصى يبكي دما، مشيدا بهجمات الطعن بالسكاكين التي ينفذها النشطاء في القدس.
 
ودعا حمزة إلى قتل اليهود وضرب مصالحهم في كل مكان، داعيا إلى تطهير الدولة الإسلامية من داعميهم الذين حددهم بأمريكا والغرب.
 
ومن جانبها، أشارت شبكة “سي.إن.إن” الأمريكية الإخبارية إلى عدم وجود حمزة في دار ابيه عند تنفيذ العملية الامريكية في أبو آباد الباكستانية عام 2011 والتي تسبتت في مقتل بن لادن، وترى أنه تلقى تدريبات خلال السنوات الخمس الأخيرة لكي يتأهل ويخلف والده.
 
ومن المتوقع، بحسب الصحيفة السعودية، إن حمزة في أواسط العشرينات، وقال مسئول أمريكي إنه يتولى مسئوليات بسيطة الان داخل التنظيم، لكنه قد يتأهل للقيادة فيما بعد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
عدن الغد