الأحد 17-02-2019? - آخر تحديث السبت 16-2-2019?
بالاسم والصورة الكشف عن قائد عصابات اختطاف الفتيات في صنعاء وأكبر تاجر ‘‘دعارة’’ في اليمن .. شاهد

 

كشف مؤسس جماعة الشباب المؤمن ـ الحوثيون ـ المفكر المعروف محمد عزان عن متاجرة جماعة الحوثي بالدعارة واختطاف قيادات فيهم لعشرات النساء واحتجازهن في منازل بشارع تعز بالعاصمة صنعاء وبيع أجسادهن . وقال عزان في منشور بصفحته بالفيسبوك " هكذا تفوح رائحة المسيرة القذرة رغم التستر والتكتم والقمع .. وا ذلاه ! وواعاراه ! أن يعبث بكرامة الناس وحرماتهم في عقر ديارهم حَفنة من الأوغاد، دون حسيب ولا رقيب!
وكل ذلك باسم الدين والجهاد في سبل الله! الديلمي والعواوي ليسا متهمين في عصابتها، فهما من حاملي مباخر الجبت والطاغوت.. وإنما طفح الكيل، وما خفي كان أعظم!" وكان ناشطون قد اتهموا القيادي الحوثي سلطان زابن والذي يعمل كمسئول امني رفيع لدى الحوثيين بممارسة الدعارة واختطاف العشرات من النساء ظلما وعدوانا والمتاجرة بأجسادهن وان وزارة الداخلية الخاضعة للحوثيين بصنعاء قد تلقت عشرات البلاغات من مواطنين بلغوا عن اختفاء قريباتهم دون تلقي جواب منها .

 

واكد الناشطون ان القيادي الحوثي سلطان زابن بعد امتهانه لتجارة الدعارة اشترى فيلا فخمة بحي عصر ب 150 مليون ريال وما يزال يمارس الدعارة المنظمة بعلم من قيادة جماعة الحوثي ودون ان يحركوا ساكنا .

شارك برأيك
إضافة تعليق