الثلاثاء 18-12-2018? - آخر تحديث الثلاثاء 18-12-2018?
الرئيس هادي: مليشيا الحوثي تعيش أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة

أجرى الرئيس هادي اتصالا هاتفياً بمحافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، اطلع من خلاله على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والوحدات العسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة المليشيا الحوثية الإنقلابية الموالية لإيران ..

وأكد رئيس الجمهورية على قدرة وانتفاضة الشعب اليمني في كل المحافظات ومنها محافظة إب على تحقيق النصر على المليشيات الحوثية التي "تعيش الان أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب صمود واستبسال أبناء شعبنا وبدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية".

لافتاً إلى أن بشائر النصر القادمة لكل اليمن لينعم وطننا وشعبنا بالأمن والسلام والاستقرار المنشود.

في السياق، أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في الساحل الغربي على طريق تحرير وتطهير مدينة وميناء الحديدة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران..

وأشار الرئيس خلال اتصالا هاتفيا بمحافظ الحديدة الحسن طاهر، إلى أن معاناة أبناء الحديدة ستنتهي مع دحر الميليشيات الانقلابية التي تتهاوى مواقعها يوماً بعد آخر وتلوذ بالفرار أمام بطولات الجيش الوطني.

وتوجه بالتحية إلى جميع الوحدات القتالية المشاركة في عملية الحديدة لما يحققونه من إنجازات ميدانية كبيرة ويسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها اليمنيون.

من جانبه أستعرض محافظ الحديدة، سير العمليات العسكرية في المحافظة .. مؤكداً أن الجيش الوطني مستمر في تقدمه الميداني وتوغله في عمق محافظة الحديدة وسط انهيارات كبيرة تعيشها الميليشيات الإنقلابية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24