الجمعة 16-11-2018? - آخر تحديث الجمعة 16-11-2018?
سولاري: اللاعبون يتألمون كثيراً.. وسنعود للانتصارات

قال سانتياغو سولاري المدرب المؤقت في ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء، إن اللاعبين يشعرون بألم لكنهم يرغبون في تجاوز ما واجهوه من تعثر في بداية هذا الموسم.

وأقال بطل أوروبا مدربه يولن لوبيتيغي يوم الاثنين بعد أربعة أشهر ونصف فقط من توليه المسؤولية. وحل بدلا منه سولاري الذي واجه وسائل الإعلام لأول مرة يوم الثلاثاء.

وقال سولاري للصحافيين بعد أول مران تحت إشرافه: اللاعبون يشعرون بألم بسبب الوضع الحالي لكنهم يتلهفون لبداية جديدة والعودة للمسار الصحيح. إنهم مجموعة من الأبطال والمقاتلين. لسنا في وضع مثالي لكنني أرى أن اللاعبين يرغبون في إعادة الأمور إلى نصابها.

ويحتل ريال مدريد المركز التاسع في الدوري الإسباني بعد خسارة الأحد الماضي 5-1 أمام برشلونة. وستكون مهمة سولاري الأولى قيادة الفريق في ذهاب دور 32 لكأس الملك أمام ميليلة المنتمي للدرجة الثالثة يوم الأربعاء.

ويرى سولاري في المباراة فرصة للعودة إلى المسار الصحيح، وقال: سنحاول إظهار شخصية الفريق عندما نتوجه للقاء ميليلة. تعتريني آمال كبيرة. العمل في ريال مدريد فرصة عظيمة.

ويأمل سولاري أن يتمكن من السير على خطى زين الدين زيدان الذي انتقل من تدريب الفريق الثاني بعد إقالة الإسباني رفائيل بنيتيز في يناير 2016.

وقاد المدرب الفرنسي زيدان الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. لكن سولاري قال إنه لا يفضل مقارنته مع زيدان، وقال: يجب ألا نزعج زيدان فهو واحد من أكبر أساطير ريال مدريد. لا تكفي الكلمات لوصف ما فعل.

وانضم سولاري إلى ريال مدريد قادما من أتلتيكو مدريد في 2000 ولعب مع زيدان في خط الوسط بين عامي 2001 و2005 قبل أن ينتقل إلى إنترن ميلان، وعاد اللاعب الأرجنتيني الدولي السابق إلى مدريد في 2013 ليتولى تدريب أحد فرق الشباب قبل أن يصبح مدربا للفريق الثاني في 2016.

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24