الأحد 16-12-2018? - آخر تحديث الأحد 16-12-2018?
عــــــــاجل
شاهد.. أول رد من ”حراس الجمهورية” على تهديدات ”أبواليمامة” بعدن للعميد طارق صالح..!

 في أول رد لقوات “حراس الجمهورية” على تصريحات قائد اللواء الاول حزام أمني بعدن والتي أساء فيها للعميد طارق صالح، ووجه له تهديدات وشتائم نابية وغير أخلاقية..

ونشر الحساب الخاص بقوات حراس الجمهورية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة قال فيها:

"نعلن استيائنا واستنكارنا الشديدين للتصريحات الجوفاء المسيئة والامسؤولة التي اطلقها المدعو منير اليافعي المكنى (ابو اليمامة) قائد مايسمى اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الامني اليوم الاحد 15 يوليو خلال إحدى الفعاليات في مدينة عدن والذي تطاول فيها على قيادات ألوية #حراس_الجمهورية."

وكان قائد ألوية الدعم والاسناد العميد منير ابو اليمامة، قال إن العميد طارق محمد عبدالله صالح أتى إلى عدن بجلباب وسيخرج منها بجلباب .

جاء ذلك في فيديو قصير للعميد ابو اليمامة خلال حضوره لحفل تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني اليوم في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال ابو اليمامة في كلمته لفريق إعلامي جاء يغطي حفل التخرج بالقول :"كما تعلمون طارق عفاش أتى إلى عندنا لابس جلباب وسنخرجه من عندنا في نفس الجلباب إلى بلاده".

واعلن المجلس الانتقالي الجنوبي وعبر كلمة لرئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي بعد احداث 30 يناير 2018م وخلال لقاء مع قناة فرنسا 24، قبولهم بتواجد العميد طارق عفاش في عدن، مشيرين إلى أنهم سيدعمونه من أجل تحرير مناطق الشمال .

وسهلت قوات الحزام الأمني عملية دخول طارق عفاش وضباطه وجنوده دون المساس بهم أو التعرض لهم، وعللوا ذلك بأنهم يستلمون تعليماتهم من قيادة الإماراتية في عدن والتي أمرت بتسهيل مرور طارق وقواته .

ودأبت قوات الحزام الأمني على منع أسر شمالية نازحة من دخول عدن، فيما سمحت لقيادات وصحفيين وإعلاميين وسياسيين شماليين من دخول عدن ولا زالوا دون أي اعتراض أو محاربة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24